شفط الدهون

شفط الدهون

شفط الدهون هو إجراء تجميلي يتم إجراؤه من أجل إزالة الدهون من مناطق محددة في الجسم كالوركين والبطن والفذين والأرداف والظهر والذراعين أو الوجه لتحسين شكلها وتحديدها. فهي لا تعتبر طريقة لخسارة الوزن ولكن لنحت شكل الجسم ومن أجل ذلك، يعمل الجراحون المختصون على تقليل كمية الدهون في المنطقة المطلوبة.

يمكن إجراء عملية شفط الدهون بالاعتماد على واحدة من التقنيات المتاحة لدينا حيث يتم اختيارها بناءً على كمية الدهون المراد إزالتها وحسب رأي البروفسور المختص.

شفط الدهون بالنفخ:

يقوم الجراح بعمل بعض الجروح الصغيرة لحقن سائل معقم في المنطقة. هذا السائل يحل الدهون ويقلل النزف ويخفف من الكدمة. ثم يتم ادخال أنبوب مجوف رقيق لإخراج الدهون المنحلة من خلال آلة افراغ طبية آمنة على الجسم.

شفط الدهون بالأمواج فوق الصوتية (تقنية الفايزر):

تعتبر تقنية الفايزر من أكثر التقنيات الشائعة التي استخدمت في الآونة الأخير في تركيا. يتم استخدام الأمواج فوق الصوتية لتحطيم جدران الخلايا الدهنية وإخراجها بسهولة تحت تأثير التخدير الموضعي.
. تتميز هذه التقنية أنها بدون ألم ويتم التعافي منها بسرعة وأمان. وهي ذات فعالية كبيرة للحصول على جسم ممشوق.

شفط الدهون بتقنية الفايز عالي التحديد (Hi Def):

هي تقنية متقدمة لنحت الجسم حيث تستهدف الخلايا الدهنية العميقة والسطحية وتزيل الدهون من العضلات لإعطاء مظهر رياضي رائع.

شفط الدهون بالليزر:

يطلق عليه أيضا سمارت ليبو حيث يتم استخدام أشعة الليزر لتحويل الترسبات الدهنية إلى سائل وغالباً ما تستخدم هذه التقنية لحالات أكثر تعقيدا كشفط الدهون حول الوجه.

لماذا ميد بوينت؟

يعد مركز ميد بوينت الأول في قائمة أفضل المراكز الطبية في تركيا لتعاونه مع أفضل الأخصائيين والجراحين ذوي الخبرة العالية، حيث يستخدمون أحدث التقنيات لضمان الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

كما أن الجراح يناقش حالتك بالتفصيل واختيار التقنية التي سيستخدمها. حيث يعتمد في ذلك أيضاً على المخاطر المحتملة لكل تقنية.

شفط الدهون