العلاجات السنية

العلاجات السنية

هو من الأقسام المهمة والرائدة في ميد بوينت يشمل التشخيص والوقاية والعلاج من أمراض الفم والأسنان كما أنه يدعم الهياكل والأنسجة الرخوة في الفم. بالإضافة إلى أنه يضم تصحيح تشوه الفكين واختلال الأسنان.

نقدم لكم في عياداتنا السنية العديد من العلاجات والعليمات الجراحية لصحة الأسنان واللثة وتجميلها.

الربط السني:

هو علاج للأسنان المكسورة أو المتشققة أو لإغلاق المسافة بين الأسنان، كما أنه يؤدي إلى تحسين لون الأسنان. يتم هذه العلاج من خلال وضع مادة الراتنج على الأسنان وبالتالي تسحين الشكل والابتسامة.

اللومينير والفينير (ابتسامة هوليوود):

لحسن الحظ أصبحت ابتسامة هوليوود هدف سهل المنال في الآونة الأخيرة، حيث يمكن لأي شخص أن يمتلكها وذلك من خلال إجراء اللومينير أو الفينير.
اللومينير والفينير عبارة عن قشور رقيقة من البورسلين يتم وضعها على سطح الأسنان الأمامي لتغيير اللون أو الحجم أو الشكل. يمكنك أيضا من خلال هذه الإجراء التجميلي تعزيز سطح الأسنان.

إن عدسات الفينير أكثر سماكة من اللومينير وبالتالي يلجأ طبيب الأسنان إلى إزالة طبقا المينا من الأسنان قبل وضع الفينير.
وعلى خلاف ذلك يتم ترك السن كما هو بدون تغيير أو إزالة طبقة المينا عندما يتم وضع عدسات اللومينير وذلك لأنها أقل سماكة من الفينير (سماكتها أقل من 0,5 ملم) وبالتالي يتوجب إجراؤها من قبل أطباء متخصصين ذوي خبرة لدقتها.

زراعة الأسنان:

تعتبر عملية زرع الأسنان الخيار الأفضل لاستبدال الأسنان المفقودة لتحصل على أسنان صحية ذات مظهر طبيعي تسمح لك بالعيش بثقة. حيث يمكنك الضحك، التحدث، تناول الطعام دون القلق بشأن أسنانك.

يقوم الجراح المختص أثناء عملية الزرع بوضع جهاز اصطناعي على شكل برغي مصنوع من التيتانيوم في الفك من خلال جراحة تجميلية ثم يتم تطبيق السن الصناعي فوقها.
تأخذ عياداتنا في ميد بوينت معدلات عالية سنوياً بما يخص عملية زرع الأسنان.

تقويم الأسنان:

إذا كانت أسنانك ملتوية أو لا يتم إطباقها بشكل صحيح، فيجب عليك اللجوء إلى تقويم الأسنان لتصحيح هذه المشكلة لأنه من الصعب الحفاظ على نظافة الأسنان الملتوية وبالتالي سيتم فقدانها بشكل مبكر.

نحن في ميد بوينت نوفر لك نوعين من تقويم الأسنان الثابت والمتحرك، حيث يتم اختيار النوع وفترة العلاج بالاعتماد على شدة تعقيد الحالة. حيث يقوم الإخصائي بوضع التقويم لتحريك الأسنان وتصحيح الإطباق واستقامة الأسنان.
يتم ذلك باستخدام أقواس وقد يكون هناك دبابيس صغيرة توضع بشكل مؤقت في الفك. كما أنه في أغلب الأحيان يتم اللجوء إلى إزالة بعض الأسنان كجزء من العلاج الخاص بك.

تمتد فترة العلاج من 18- 24 شهراً.

لماذا ميد بوينت؟

تقدم ميد بوينت أفضل طرق العلاجات السنية التي تتراوح بين تنظيف الأسنان وتبييضها إلى الجسور وتيجان الزيركون وأطقم الأسنان والحشوات والترميمات المدعمة بالزرع وجراحة اللثة.

نحن نوفر أفضل الأطباء المتخصصين الذين يستطيعون تنفيذ جراحات الأسنان العلاجية والتجميلية بكل كفاءة وخبرة باستخدام أحدث الوسائل والأساليب الطبية.

العلاجات السنية