زراعة اللحية

زراعة اللحية

يرغب معظم الرجال في الآونة الأخير بالحصول على لحية كثيفة وسميكة ومتكاملة ولكن الأسباب الوراثية وعوامل أخرى لن تسمح لهم بالحصول على تلك اللحية الرائعة كالهرمونات والثعلبة وبعض ظروف الحياة. لهذا السبب أصبحت عملية زراعة اللحية والشارب شائعة جدا.

قد تطور هذا النوع من الزراعة وقطع شوطا كبيراً في التحسن ومواكبة التكنلوجيا الحديثة. لدرجة أنك تستطيع اختيار شكل اللحية التي تريدها.
يتوجه الكثير من الرجال لعمل زراعة اللحية في تركيا نظراً لتطور الطب التجميلي في تركيا فيها.

ما هي عملية زراعة اللحية؟

تتم عملية زراعة الشعر عن طريق أخذ بصيلات شعر من فروة الرأس في القسم الخلفي أو من تحت الذقن ثم يتم زرعها في اللحية. حيث يقومون بزراعة تلك البصيلات على شكل منحني لمحاكاة الشعر الموجود في الذقن وبالتالي يتم الحصول على مظهر طبيعي.

يستطيع الجراح زرع 4000 – 7000 شعرة، واحدة تلو الأخرى وفي بعض الحالات يمكن زراعة شعرتين في الطعم لإعطاء نتيجة طبيعية أكثر.

تقنيات زراعة اللحية:

يمكن إجراء هذه العملية من خلال تقنية ال FUE (تقنية الإقتطاف) حيث يتم إزالة بصيلات الشعر بشكل منفرد ثم يقوم الجراح بعمل شقوق دقيقة في اللحية لزراعة الطعوم.

بالإضافة إلى أننا نقدم تقنية DHI (زراعة الشعر المباشر) من خلال إزالة بصيلات الشعر وإعادة زرعها بشكل فردي ومباشر في اللحية دون الحاجة إلى تخزين ومعالجة الطعوم المستخرجة.

يتم اجراء زراعة اللحية باستخدام مخدر موضعي. تستمر هذه العملية لعدة ساعات ولن يكون هناك غرز أو ندب بعد الزرع. قد يصبح الجلد أحمر أو جاف في الأسابيع الأولى ولكنها آثار جانبية طبيعية تختفي في وقت قريب.

تبدأ بصيلات الشعر في النمو بعد 2-4 أسابيع. ولن تكون هناك علامات على اللحية تدل على اجراء الزراعة.

لماذا ميد بوينت؟

تتعاون ميد بوينت مع أخصائيين دوليين في مجال زراعة اللحية وأطباء ذو خبرة عالية وبالتالي يمكنك أن تطمئن أن الجراحة ستتم من قبل أخصائيين مدربين وليس من قبل فنيين. كما أننا نوفر خدمات الرعاية الصحية المتكاملة بعد زراعة اللحية.

زراعة اللحية